أسدل الستار على الحلقة الأخيرة من مسلسل “انحراف”، بطولة النجمة روجينا، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد عرض 29 حلقة كل حلقة تتزايد جرعة التشويق والإثارة عن الحلقة الأخري، حيث حملت حلقة اليوم العديد من المفاجأت الصادمة للمشاهدين.

تفاجأ المشاهدون بوجود حور “الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا” في حجرتها، وتمسك بولاعتها وتحرق المكان منتحرة على الموسيقى التى اعتادت تشغيلها وهي ترتكب جرائم القتل.

اقرأ: إياد نصار وابنه على البحر – صورة

تأخذنا كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز بعد ذلك الضابض شريف نوح ” يقدمه أحمد صفوت” وكذلك سناء “تقدمها رانيا محمود ياسين” و التى تبكي على وفاة حور خاصة أنها كانت قد أخذت حق ابنها الذي قام عمه “يقدمه محمد أحمد ماهر” بقتله طمعا في الميراث.

وتنتقل الكاميرا لمكتب المحاماة للمحامية فريدة ويفاجأ الجمهور ان حور”روجينا” هي المحامية فريدة، التي من المفترض انتحرت في صدمة جديدة للجمهور بنهاية الحلقات، ويكون في مكتبها ابراهيم السمان وهي تقول له ولا يهمك انا هجيب لك حقك.. وبهذه النهاية المشوقة يسدل الستار على ” انحراف” بعد أن قدم وجبة دسمة من الاثارة والغموض.

بهذه النهاية المشوقة يسدل الستار على “انحراف” بعدما قدم وجبة دسمة من الاثارة والغموض ببصمة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي استطاع أن يوظف العمل الدرامي والسيناريو المكتوب بشكل مختلف للدراما الاجتماعية المليئة بالغموض منذ بداية الحلقات وحتى نهايتها بإبداع الصورة والألوان وتوظيف قدرات الفنانين بشكل متفرد يدفع إلى متابعة العمل حتى نهايته.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل “انحراف” كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار