شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” الكثير من الأحداث حيث أنقذ صابر المداح الحاجة صفاء “حنان سليمان”، وذلك بعد احتراق عماد والذي تعاون مع “مليكة” وأطاع أفعال الشياطين والجن.

ندمت “رحاب” هبة مجدي على أذيتها لصابر المداح، وذلك بعد دخول “منال” دنيا عبد العزيز في غيبوبة، وذهبت مع صابر للشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز”، وجميلة “ولاء الشريف”، للإعتذار عن كل ما فعلته لأهل البلد، كما تحدثت مع جميلة لتكشف لها الأخيرة عن حب صابر لها.

اقرأ: حمادة هلال يتهم تامر حسني بالسرقة؟

وظهر “حسن” خالد سرحان، أثناء تواجده بجانب الحاجة صفاء “حنان سليمان”، بعد دخولها في غيبوبة أيضاً بسبب ذهابها لـ الجنية “مليكة” سهر الصايغ، لتنصحه “عفاف” بقراءة القرآن والصلاة ويدعو من أجل الحاجة صفاء وزوجته “منال”.

وبدأ صابر المداح في رحلة البحث عن البئر، والذي يعد المفتاح والحل لكل أعمال الشياطين التي تحدث في البلد، ووجد الجبل وهو العلامة الوحيدة لاقترابه من البئر، ورأى ناقة والتي أهدته لمكان البئر بعد سماعه لعدد من الأصوات الغريبة.

ووصل صابر المداح، للبئر وآتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز”، والذي زال عنه البأس وتحدث عقب شُربه للماء، وأصر على أن يذهب مع صابر لإنهاء أزمة الجن والشياطين التي تُصيب أهالي البلد.

وأخذ صابر المداح، الشيخ عبد الرحمن، ورحاب وذهبوا للوادي ومعهم الماء الذي أتى به صابر من البئر، وحدثت مواجهة بينهم وبين الجنية مليكة “سهر الصايغ”، وتغلب صابر عليها وأحرقها وذلك بعد سقوط رحاب والشيخ عبد الرحمن، ولكن بعد حرقها سمع صابر صوت الآذان واستيقظت “منال”، والحاجة صفاء من الغيبوبة.

وانتهت أحداث المسلسل بتجمع عائلة صابر المداح مرة أخرى، وعودة هبة “هلا السعيد” لوالدتها بعد طرد “أبو الخير” كمال أبو رية لها، وشهدت نهاية الحلقة مشهدا غامضا حيث جاء أحد الأشخاص والذي جسد دوره “عصام السقا” ليأتي لصابر بباسبور ويخبره بموعد سفره.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار