في ظل المفاجأة الصاعقة بخروج صوت شيرين_عبد_الوهاب، البارحة عبر تسريب صوتي من المستشفى تطالب فيه محاميها ياسر قنطوش بالخروج من المستشفى وعدم استكمال العلاج، تفاجأ الجميع اليوم بإعلان خبر مغادرة شيرين إلى منزلها رسمياً، ما يعني إنها لن تستكمل علاجها بعد الآن.

تساؤلات كثيرة تشغل الرأي العام بعد خروج شيرين، بعد مرور اسبوعين فقط على علاجها، والجميع يعلم أن حالتها كانت تستدعي فترة أطول للعلاج كي لا تنتكس مجدداً.

اقرأ: شيرين تغادر المستشفى!

الصحافية المصرية المخضرمة مها متبولي كتبت تحلل الموقف وتشرح لماذا أخرجوا شيرين فقالت:

(اكدت مصادر طبية موثوق بها أن خروج شيرين خطأ كبير واستحالة ان تكون درجة علاجها اختيارية وهذا يدل على وجود شبهة احتيال ما حول اجراءات خروجها، حيث حدث تلاعب في الاوراق الرسمية الصادرة من المجلس الاعلي للصحة بتغيير نوع الحالة من العلاج الالزامي الى الاختياري بما يعني تسهيل خروجها بعد ان كان مستحيلا.
وحسبنا الله في المحامي وعبقري الشيطنة حسام_حبيب).

اقرأ: نقيب الموسيقيين يصدر بياناً عاجلاً بشأن شيرين!

ومع خروجها اليوم نجد أن لا أحد يتعاطف معها ولن يتعاطف معها أحد بعد اليوم، نشهد على اصوات ارتفعت من كل مؤيديها فيغيرون موجة الصوت ويضربون بشيرين عرض الحائط.

حينما دخلت المستشفى تصدرت التريند في كل دول الوطن العربي والكل انتفض لأجلها والجميع كان يصلي ويدعو لها بصدق، لكن الآن الجميع يستغرب سرعة خروجها من المستشفى، والجميع يستنكر قرار الخروج، والجميع كان يتمنى أن تستكمل علاجها وتتعافى نهائياً!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار