نشرت كوليت_الحلاني زوجة النجم اللبناني عاصي_الحلاني فيديو لإبنتها ماريتا_الحلاني حين كنت ترتل في الكنيسة وصدح صوتها الملائكي في أرجاء المكان، وهنأتها بعيد ميلادها.

الأغلبية لم تعلق على صوت ماريتا الذي أصبح جميلًا خصوصًا بالغغة العربية، ولم تصفق هذه الأغلبية على اجتهادها وممارسة التمارين والفوكاليز لصوتها، إنما علّقوا على شيء سخيف وغبي.

الأغلبية تساءلت كيف لها أن ترتل في كنيسة ووالدها مسلم، وكيف تلحق ديانة أمها المسيحية..

تلك الفئة التي لا تعرف ما أهمية العيش المشترك في وطن يضم 18 طائفة، ولا تعرف أن العاصي وكوليت علّما أولادهم على حب كل الأديان والطوائف.

اقرأ: ماريتا الحلاني المسلمة ترتل الترانيم في الكنيسة! – فيديو

لا علاقة لأي أحد بالتدخل بحياة مريتا الشخصية وباعتقاداتها، وإننا نعتبر مثل هذا التدخل اعتداء سافر على المعتقد الشخصي، بل نوع من إشهار السيف فوق رقبة من لم يُسلم بالقوة، كما حدث لكثيرين من قبل.

ومن حق أي شخص أن يعتنق أي دين يريد في زمن نذهب فيه إلى الحرية شاء عشاق الجهل المقدس أم أبوا.

اقرأ: ماريتا الحلاني تنشر صورة قديمة لوالدتها

العشرات من الإسلاميين الأصوليين الذين يكفّرون كلّ من لا يتبع دين الإسلام، شنوا هجومًا عليها، وكتبوا يهينون معتقدات المسيحيين، متناسين أنهم يسيئون لرسالة الإسلام القائمة على الاعتدال وتقبل الآخر واحترام كلّ معتقدات المسيحيين واليهود لأنهم من أهل الكتاب.

اقرأ: ماريتا الحلاني بالقصير ويليق بها – صورة

أغلبية النجوم أصبحت تخاف اذا عبرت عن حبها لدينها وللسيد المسيح، لأنها تعلم جيداً أن الأوطان العربية لا تؤمن بحرية المعتقد، بل الأغبياء يريدون القضاء على كل الأديان الأخرى باعتبار، وبحسب معتقداتهم فإن دينهم هو الأصح!

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

أولاد الشياطين أهانوا ماريتا فكفروها وشتموها وسبوا أهلها واستخدموا كلمات تذبح في تعليقاتهم وهذا ليس مستغرباً في أمةٍ قذرة، أمة تكثر فيها المذاهب والطوائف وتخلو من الدين.. أمةٌ تلبس مما لا تنسج، أمةٌ تأكلُ مما لا تزرع وتشرب مما لا تعصر، أمةٌ تحسبُ المستبد بطلاً، وترى الفاتح المذِلَ رحيماً

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار