انتشر فيروس كورونا هذا الشهر بشكل هائل في لبنان، بظلّ استهتار الدولة وبعض المواطنين الذين لا يزالون حتى اللحظة يتجاهلون مخاطره عليهم وعلى أهاليهم، ونراهم يسيرون في الشوارع ويتبضعون ويقفون في أماكن التجمعات.

الممثلة ماغي بو غصن دعت كلّ الناس إلى الإيمان والاتحاد لكي ينتصروا على الفيروس القاتل وكتبت: (‏اصعب ايّام عّم تمرق على البشرية كلها. الاتحاد قوة. بالأمل بالصلاة والصلاة. كلنا خايفين ومنهارين. بس بقوة الله مرحلة ورح تقطع. ونرجع نعرف قيمة كل شي بالحياة. بس يصير اكبر حلم نكون قاعدين ببيتنا مع عيلتنا وصحتنا منيحة. يعني كل شي بالحياة تافه ومش محرز. يا رب).

ماغي رغم كلّ الظروف التي مرت بها، كانت دائمًا تعلمنا التفاؤل وكيف ننهض ونجتاز كلّ الآلام ونصبح أبطالًا في حياتنا ونختلق القوة والطاقات الإيجابية من حولنا حتى لو كانت الأجواء المحيطة سلبية.

الممثلة الجميلة اعتادت أن ترسم أجمل الابتسامات على وجوهنا بأعمالها وعفويتها وتواضعها وقربها من الناس، لذا نبحث عن كل ما تكتبه ونحبّه ونشكرها على كل الرسائل التي ترسلها لمتابعيها، كونها صاحبة منبر مؤثر وواحدة من أكثر نجمات لبنان نجاحًا وشهرةً في الشرق العربي.

إقرأ: ماغي بو غصن عاشت رعبًا على متن الطائرة

عدد المصابين ازداد اليوم في لبنان ووصل إلى ٩١ مصابًا، وعلى كل اللبنانيين التزام البقاء في منازلهم لنستطيع سويًا هزيمة هذا الفيروس وقهره كما فعلت الصين.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار