تُحارب النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن بين الحين والآخر من بعض الأشخاص الجدد في عالم الفن، أو من هؤلاء الذين لم يحققوا النجاحات الكبيرة التي حققتها من خلال أعمالها وتألقها وإصرارها على التفوق.

اقرأ: ماغي بو غصن تجهش بالبكاء وأبكتنا! – فيديو

لم تتكّل يومًا على أموال زوجها المنتج اللبناني الأشهر في العالم العربي جمال_سنّان، ولم تستغل شركتهما “ايغل فيلمز” ولا تتواجد في كل عملٍ ينتجه لأنها ليست مريضة شهرة كغيرها.

اقرأ: ماغي بو غصن تعلن شفاء زوجها

تعبت كثيرًا حتى تصل إلى حلمها، ووصلت إليه نتيجة تعبها وسهرها وإصرارها على النجومية من خلال موهبتها لا من خلال أموالها.

يكفي أنها أعادت رونق السينما اللبنانية إلى مجدها من خلال أفلامها السينمائية التي عادة تحقق أعلى الإيرادات في لبنان.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

لم تخذلنا ماغي يومًا، والأهم أنها تتقبّل النقد البنّاء “والخسة ما كبرت براسها” لا تزال تحافظ على تواضعها رغم كل النجومية التي وصلت إليها، ولا تزال تلك الإنسانة التي تتمتع بطيبة قلب نادرة في هذا الزمن.

رغم كل إمكانياتها المادية، وشركة الإنتاج التي يمتلكها الأستاذ جمال_سنان، إلا أنها لم تحارب أحدًا يومًا ولم تخف من قدرات أحدهم لأنها كانت ولا تزال تثق بنفسها وبقدراتها التمثيلية العالية.

اقرأ: ماغي بو غصن جمالها يشي بصدقها وكيف تشبهنا؟ – صور

مرّة لم تستخدم نفوذها للقضاء على أحدٍ رغم أنها تستطيع ذلك، لكنها إبنة أصل وتصفق لكل الناجحات والناجحين ونراها دائمًا تهرع لتبارك لهذه النجمة أو لتلك الفنانة على الأعمال الفنية أو الدرامية.

كفى حقدًا على ماغي.. وكفى ادعاءات كاذبة ضدها.. من لا يعرفها شخصيًا فهو حتمًا لا يعرفها ولا يعرف صدقها ومعدنها الذهبي الحقيقي..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات


















منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار