حلّت النجمة اللبنانية مايا_دياب ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج 40 تقديم جسيكا عازار، خلال الحلقة هاجمت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز وعاتبت زياد_الرحباني.

اقرأ: مايا دياب هاجمت ريما الرحباني وعاتبت زياد الرحباني

لم تتراجع مايا عن دفاعها عن المثليين، وقالت: (اولًا هي مش دفاعًا عن الحقوق، يا ريت الناس كلها تقتنع انو هيدا الموضوع نوع ناس بشر موجودين منذ تكوين البشر)

وتابعت: (هي ليست موضة او حدا على باله ولا حدا فكّر انو هو عبالو يكون هيك بالحياة يا ريت نبلش نفكر بهالطريقة لأن عيب بال ٢٠٢٣ بكون بعدنا عم نحكي عن منع ناس معينين انو يعملوا مؤتمر معين او انو يشاركوا بموضوع معين لأنهم ينعتونهم بأنهم كذا. عيب انو ما نكون عم نتقبل بعض او الاخر نرجع شوي لضميرنا. لربما نقتنع انو هني موجودين منذ الخلق)

اقرأ: مايا دياب ما سرّ رشاقتها؟ – دراسة علميّة – صورة

ولمايا دياب نقول:

المثلية أن لا تكون حرامًا هذا أمر لا ندخل فيه، لكنها في حالات كثيرة تكون مرضًا، وفي حالات تكون غير خيارية لمشكلة جنسية تولد مع الإنسان فلا يكون انثى بالكامل ولا ذكرًا بالكامل، لكن لا يستطيع أحد أن ينكر بأن كثيرين يختارون الشذوذ لفانتازيا ما وهذا شأنهم لكن التعميم يفسد الناس ويهد البنية المجتمعية الطبيعية القائمة على الثنائيات أي الذكر والأنثى اللذان ينتجان العائلة.

اقرأ: مايا دياب: جمدت بويضاتي ونفسي أخلف

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار