كثفت النجمة اللبنانية مايا دياب من نشرها فيديوهات وإعلانات لبرنامجها “هيك منغني”، والذي تعود معه لموسمٍ آخر عبر شاشة MTV.

قالت مايا: “أشعر بالخير لأني أعود”، مرفقة جملتها مع صورةٍ ترويجية لبرنامجها، ظهرت بها بفستانٍ من اللون الخمري، وتسريحة شعر متوسطة الطول، ملّونة بالرمادي.

دياب التي تنقلت بين عدّة مجالات فنية، يبدو انها ستركز على تجربتها التلفزيونية التي نجحت بها لعدة مواسم، وإستضافت عبرها نجومًا من الصفين الثاني والثالث بإستثناء النجم ملحم زين، غنوا معها ومع الجمهور، عددًا من أهم الأغنيات الغربية والشرقية.

هل تنجح هذه الدورة في إقناع نجوم الصف الأول بالحلول معها ضيوفاً، خاصةً وان تكاليف انتاج البرنامج تعد باهظةً، مما يستدعي نسب مشاهدة مرتفعة وبالتالي إعلانات مكثفة من الوكلاء؟

إتفاق الـ MTV مع دياب أذهل المتابعين، نسبةً للمشاكل التي حصلت منذ فترة قصيرة بين المحطة وحبيبها الموزع هادي شرارة، عند إستضافته ببرنامج “منا وجر”.

سأل البعض كيف لدياب أن توافق على الظهور عبر تلك الشاشة رغم خلاف الأخيرة مع حبيبها شرارة، الذي تعيش معه مايا قصة حب كبيرة وقد انفصل عن زوجته الفنانة كارول صقر لصالح مايا.

طرحت دياب خلال انقطاعها عن برنامجها عدّة اغنيات جديدة أبرزها “حبيبي يا نور العين” بمشاركة النجم مساري و”كده برضو” و”سبع ترواح”، وقدمت برنامجًا ثقافيًا آخرًا تحت عنوان “إسأل العرب” على شاشة MBC عام 2016.

لمن لم يتابع سابقًا برنامج مايا، نعرض لكم مقطعًا من إحدى الحلقات السابقة التابعة لبرنامج “هيك منغني”.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار