انتشرت خلال الفترة الماضية، أنباء عن ارتباط المخرج مجدي الهواري بالمطربة المصرية أنغام، وذلك بعد حضورها لمسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي” التي يخرجها الهواري.

في أول تعليق له على الأمر قال مجدي الهواري في لقاء له ببرنامج The insider “أنغام اختي وصاحبتي من زمان جدا واحنا فوق مستوى الأشاعات لأن في صلة كبيرة جدا زمالة وصحوبية وأخوة وانا big fan ولما بكتب أنا بحب انغام فأنا Big fan ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع ودة سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كدة”.

اعربت أنغام عن استيائها من هذه الشائعات وكذبتها قائلة: (‫للاسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني اخبار كاذبة وسخيفة زيها كفاية سخافة يا سخيف منك ليه‬).

أنغام قوية وتمارس حياتها بشكل طبيعي ولا تبكي على الأطلال بعد انفصالها عن زوجها أحمد_ابراهيم بشكل مفاجيء تمامًا كما كان إعلان زواجهما الذي لم يطل كثيرًا.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

لا تحتاج إلى رجل في حياتها، نجمة أثبتت نفسها بنفسها على مدار سنوات طويلة، وكرّست نفسها لعملها ولجني الأموال لتؤمن مستقبلها ومستقبل كل من حولها.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

إستطاعت أن تحافظ على مسيرتها الفنية الطويلة ولم تخفت يومًا وجمهورها يزداد يومًا بعد يومٍ لأنها لمم تخب ظنهم لأنها لا تكرر نفسها وتختار الأغاني التي تليق بها وبصوتها وبإحساسها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار