نشر محمد_رمضان فيديو قصيرًا أظهره مع الآلاف من عشاقهِ يحتفون ويصفّقون له، هؤلاء الأوفياء الذين لم يتخلّوا عنه، ودعموه عبر (السوشيال ميديا) بوجه المؤامرة التي أُحكيت ضده من زملاء وزميلات يحسدونه على نجاحاته، تشتعل قلوبهم غضبًا وحقدًا، كيف أنّه وبسنوات قصيرة، اقتنص الصدارة من تحت بساطهم.

بالرابط أدناه تقرأون كلّ تفاصيل قضيته التي بدأتْ من صورةٍ التقطها أحد الناشطين الإماراتيين له مع فنانٍ صهيوني وانتهت بمنعهِ عن التمثيل بقرارٍ مجحف لم يكسرْ محمد بل زاده إصرارًا.

إقرأ: محمد رمضان كيف تصدقون عنه هذا ولندعمه ضد خصومه – فيديو

جماهيريته العربيّة اجتازت الحدود المصريّة، ليصبح أحد أهم نجوم جيله في الميدان التمثيليّ، أما غناءً فصنع هوية متفرّدة وابتكر خطًا خاصًا به، ولم يتطفّل أو يدعي امتلاكه تقنيات صوتيّة هائلة.

إقرأ: محمد رمضان رقص وتجاهل المعتدين ويستفيد! – صور

الاعتداءات اللعينة شُنت عليه، كما تُشن على أي متصدّر في أي ميدان يسقط لمرةٍ عن قصد أو دونه، من أعداء النجاح أي الفاشلين الذين عاشوا طوال عمرهم يحلمون ولو للحظةٍ الجلوس على عرشه.

إقرأ: محمد رمضان بأول ظهور بعد الحرب عليه ووضعه النفسي!

هؤلاء من زملاء وزميلات لم يحصدوا عشر نجاحاته ولا أرقامه، زعموا إنه سقط جماهيريًا، وبعض منهم طالب متابعيه أن يروجّوا لأكاذيبهم عبر (السوشيال ميديا)، علّها تقنع الرأي العام بتراجع محمد وعدم قدرته على تحقيق أي عودة قويّة كالسابق.

لأننا نفهم ألاعيبهم ولأنهم محتالون، وكأنهم أعضاء يعملون بأخبث المافيات الإيطاليّة، ويريدون استغلال حادثة محمد لإبعاده واقتناص فرصة غيابه.

لأننا ندرك أحلامهم البائسة بالقضاء عليه، ونهش لحمه بأول سقوط علني له.

نعرض أمام الرأي العام نتائج محرّك البحث العالمي (غوغل) الأصدق من ألسنتهم الحاقدة، وما تبثّه من شائعات رخيصة.

بحثنا عن جملٍ كـ (أغاني محمد رمضان)، (مسلسلات محمد رمضان)، (أفلام محمد رمضان)، (صور محمد رمضان)، لنقارن بين عدد عمليات البحث، التي تضمّنتها قبل قضيته وبعدها، ولنرى إن سجّل أي تراجع رقمي كما يزعمون.

أما اسمه فلم نقحمه بعمليات البحث، لكي لا يزعم زملاؤه المنافقون، أنّ الجماهير العربية تبحث عنه، من أجل قضيته لا أكثر.

كما ترون بالوثيقةِ أدناه: النتائج لم تتبدّل بعد قضيته، وكلّ الأسهم البيانية حافظت على استقرارهِا، أي أن نجاحَه مستمرٌ رغم أنوف كلّ الحاقدين!

عبدالله بعلبكي – بيروت

محمد رمضان
محمد رمضان لم يتراجع

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار