احتفلت الفنانة المصرية منى_زكي، بالعرض الخاص لفيلمها السينمائي الجديد (رحلة ٤٠٤)، يوم الخميس في سينما أركان، بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام.

حضر العرض من فريق عمل الفيلم كل من المخرج هاني خليفة، المؤلف محمد رجاء، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، والممثلات شيرين رضا، جيهان الشماشرجي، نورا شعيشع، ملك بدوي.

اقرأ: د.نادر صعب يقاضي ريهام سعيد

تغيب عن العرض بطل العمل أمام منى، الممثل محمد فراج، الذي اوضح في تصريحات خاصة للجرس سبب غيابه عن العرض الخاص قائلاً: (أنا للأسف كنت بصور ومخلص الساعه ٢.٣٠ صباحاً كان نفسى اكون موجود).

اقرأ: ميرهان حسين تعلق لأول مرة بعد أنباء ارتباط شيرين بخطيبها!

محمد فراج أبدع في مشاهده في (رحلة ٤٠٤)، وأدى دوره بإتقان شديد، وكانت مباراة تمثيلية رائعة بينه وبين البطلة التي لا يختلف على أدائها أحد منى زكي!

فراج يتقدم بخطوات ثابتة، ويثبت من عمل لآخر إنه من أمهر الممثلين العرب الموجودين حالياً على الساحة!

تدور أحداث فيلم “رحلة 404” قبل أيام من سفر “غادة” إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تؤكد ما نشرته الجرس عن طلاقها!

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار