شارك الطفل المصري معاذ عيسى في برنامج (ذا فويس كيدز) وعرف بغنائه للون الشعبي المصري تحديدًا أغاني المطرب الشعبي أحمد عدوية.

أعجبت به كل لجنة التحكيم المؤلفة من نانسي_عجرم عاصي_الحلاني ومحمد_حماقي واختار الانضمام إلى فريق حماقي وانتقل معه الى مرحلة المواجهة.

كان مختلفًا عن زملائه بسبب اللون الغنائي الذي اعتمده، لكن حماقي لم يختره للانتقال الى المراحل النهائية واختار الطفل عمر عادل.

تفاجأ الجمهور العربي بمعاذ الذي أقدم على محاولة قتل جاره حسن شريف واعتدى عليه بطريقة اجرامية مستخدمًا المفتاح ما أدى لكسر جمجمته وإدخاله إلى العناية المركزة، حيث يرقد فيها بحالة حرجة.

والدة الطفل حسن قالت ان معاذ يفتعل الكثير من المشاكل وبات مغرورًا جدًا بعد مشاركته في (ذا فويس كيدز) وقدمت دعوى قصائية ضده في النيابة العامة رافضة التنازل عن حق ابنها الذي يصارع الموت في المستشفى.

من المعيب جدًا ما فعله معاذ الذي لا يتخطى ال ١٥ من عمره، وكيف يقدم على محاولة التقل ولا يزال يافعًا وصغيرًا ويجب محاسبته الآن قبل أن يكبر ويصبح مجرمًا قاتلًا.

الحق ليس على الشهرة وبرنامج (ذا فويس كيدز) إنما على تربية الأهل الذين يسمحون لأولادهم بالانسياق وراء الشهرة والتكبر والتعجرف.

Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار