كُرم رجل الأعمال الأردني المبدع “مهاب أيوب” في فعاليات مهرجان ضيافة بنسخته السادسة في مدينة دبي في فيدرا كريك هاربور، بحضور عددٍ كبير من نجوم الوطن العربي ومشاهير العالم. حيث تم إهداء هذه النسخة من المهرجان إلى روح الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، التي تعتبر من أبرز الأصوات الغنائية العربية.

استضاف مهرجان ضيافة في هذه الدورة مجموعة مختلفة من القامات الفنية الكبيرة وكذلك المبدعين ورجال الأعمال العرب، من أكثر من 17 دولة مختلفة من أنحاء العالم، من ضمنهم السيد “مهاب أيوب” صاحب شركة الكيدرا، كأفضل شخصية في ريادة الأعمال لعام 2022 ومنحه جائزة DIAFA 2022 FALCON OF THE YEAR، تكريماً لمسيرته المهنية ونجاحه في ريادة الأعمال، واحتفالاً بمشواره الإبداعي، حيث يعد ملهماً للشباب العرب، منطلقاً بمشواره من الإمارات نحو العالم، بمسيرة تجاوزت الـ 18 عاماً، حيث عبر عن سعادته وفخره بتقدير مهرجان ضيافة لرحلته المهنية المليئة بالنجاحات، قائلاً: “النجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة لابد أن يكون حليفك على أرضها وهي التي وصلت الفضاء.. شكراً لدولة الإمارات التي نفتخر بها، وشكراً لمهرجان ضيافة على هذا التكريم العزيز”.

وأضاف: “أهدي تكريمي لوالدتي ولأخوالي وأصدقائي ولكل أفراد شركة الكيدرا الأعزاء.. لولاهم لما اعتليت المسرح اليوم”. شاكراً صديقه الفنان السوري “إسماعيل تمر” الذي رافقه على المسرح أثناء استلامه للجائزة، على حضوره من اسطنبول للاحتفال مع صديقه المقرب في هذا التكريم.

يشار إلى أن المهرجان منح عدة جوائز سنوية لأهم الشخصيات العربية والعالمية التي أبدعت وتميزت في مختلف المضامير الثقافية والاقتصادية والإعلامية والفنية، بالإضافة إلى مجال التكنولوجيا والفن التشكيلي، تحت إشراف المؤسس د. ميشال ضاهر، من أبرزهم: سلاف فواخرجي، ناصيف زيتون، دانييلا رحمة، بلقيس، داليا مبارك، نور الغندور، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي، ريفاني، مايا علي، فاطمة البنوي، بلطي، كايلي فيرزوسا وريفاني.

من جهة ثانية تعد شركة الكيدرا من أبرز الشركات الرائدة في عالم التصميم الداخلي في منطقة الخليج العربي بما حققته من إنجازات متميزة، حيث ساهمت بشكلٍ مستمر في عمليات التطوير المعماري والتصميم الداخلي في المنطقة، مع التزامها بأعلى معايير الجودة والإبداع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار