اتُهمت النجمة اللبنانية نادين_الراسي بتعريض حنكها كما فعلت زميلتها النجمة اللبنانية نادين_نجيم والتي كانت أول نجمة تلجأ لهذه التقنية وبعدها كرّت المسبحة.

وقبل أن ننجر وراء تلك الأخبار خصوصًا أن نادين ظهرت بحنك عريض في مقابلتها مع المذيعة السعودية سارة دندراوي، اتصلنا بنادين ونفت خضوعها لهذه العملية.

اقرأ: نادين الراسي ترد على كارمن لبس: (مسامحتها)

قالت إنها لم تجرِ عملية تعريض الحنك أو ما يُعرف بالتاكساس بل وضعت خيطين في ووجهها عند طبيب التجميل، غير أنها بتلك الاطلالة كانت اكتسبت وزنًا زائدًا، لكن بعد خسارة لوزنها عاد وجهها طبيعيًا وضعيفًا وحنكها لم يتغيّر.

اقرأ: نادين الراسي بالمايوه الجريء – صور

ما قصّة الخيوط الذهبية للوجه؟

الخيوط معترف بها في الـ FDA (إدارة الغذاء والدواء الأميركية)، وتعمل الخيوط أو الخيط، على الشد المؤقت، الذي يخدم الست في سن معينة (ما قبل الأربعين) لـ 6 أشهر فقط. الخيط يشد الجلد فقط، ولا يشد العضل، والمرأة حين تصبح فوق الأربعين لا تكون مشكلتها مع الجلد، بل في ترهل العضل، ليس الجلد الذي يترهل. مثلاً إذا كانت الفتاة بعمر الـ 28 أو 29 وأرادت القيام ببعض التحسينات لشد الوجه، فيمكنها الإعتماد على الخيط. الخيط يحل مشكلة مؤقتة، يعني مثل البندول لوجع الرأس. مع أحسن أنواع الخيوط يهبط الوجه بعد 6 أشهر

لمعرفة المزيد عن الخيوط يمكنكم قراءة المقابلة مع الدكتور طليع الأحمدية على اللينك أدناه

اقرأ: د. طليع الأحمدية وشد الوجه والخيوط الذهبية وعملية نادين نجيم بسيطة – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار