نشرت النجمة اللبنانية نادين_الراسي صورة جديدة لها بدت فيها بشكل مغاير حيث عادت الحياة إلى وجهها الذي تحوّل شاحبًا بعد وفاة شقيقها النجم جورج_الراسي عقب تعرّضه لحادث سير قوي في لبنان.

اقرأ: نادين الراسي حاولوا كتم صوتها!

حين مات جورج فقدت نادين الحياة ولم تعد تهتم بنفسها، بل كانت تبحث عن روح جورج لتتحدّث معها وتخبرها عن مدى انكسارها برحيل هذه الروح التي كانت داعمة لها.

اقرأ: نادين الراسي مع خطيبها وهكذا بدت – صورة

نادين وقبل ٤٠ جورج فقدت ايمانها نوعًا ما، ولم تسمع سوى صرخة وجعها، ولا نلومها ان عاتبت الله سرًا وسألته لماذا جورج بالتحديد، حين نفقد شخصًا عزيزًا تكثر تساؤلاتنا.

اقرأ: نادين الراسي بحرقة: بدك خبرك بعهد شو صار يا عون الجبار؟

نادين كان لديها الكثير من الأسئلة خصوصًا ان جورج رحل بشكل مفاجيء بحادث سير سيارة ولم يكن يعاني من مرض ولا من أي شيء آخر، وحين لاقت أجوبتها التي تريدها في قداس جورج الذي اقامته في دير سيدة النجاة حبوب مؤسسة دير العناية وهناك تلقت الاجابات التي كانت تدور في بالها.

اقرأ: رومانسية نادين الراسي وخطيبها وعادت للحياة

استوعبت نادين فكرة رحيل جورج وأنه أصبح ملاكًا في السماء يحميها من كل شرٍ، فعادت لتحب الحياة وترغب بها وبتحقيق المزيد من النجاحات خصوصًا ان جورج كان يعتز بكل ما تحققه نادين في عالم الدراما.

اقرأ: نادين الراسي لماذا تواجدت في مركز حكومي؟ – خاص صور

نادين بصورها الجديدة بدت مثل القمر حيث عادت لتهتم بنفسها أكثر وتهتم بإطلالاتها أكثر مما كانت عليه سابقًا وهذا لا يعني أنها نسيت جورج، بل كل ما تفعله لأجل شقيقها الذي كان يريدها دائمًا أن تطل بأبهى صورها وأن تهتم لنفسها بدلًا من الاهتمام بمن حولها أكثر من روحها التي فقدت الأمان وواجهت الإحباط خلال فترات.

نادين الراسي بأجمل صورة
نادين الراسي بأجمل صورة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار