احتفلت النجمة اللبنانية نادين_نجيم بالمناولة الأولى لإبنها (جيوفاني) بحضور عدد من أصدقائها المقربين، بالإضافة إلى خطيبها ناريغ الذي أظهر مدى علاقته القوية بإبنيْ نادين لا سيما مع (جيوفاني).

اقرأ: نادين نجيم كيف حصلت على جواز سفر آخر؟ – صورة

نشرت عددًا من الصور والفيديوهات على حساباتها الشخصية، وظهرت بسعادة عالية ورقصت بفرح مع ابنها الذي يفتخر بها ويعشقها كثيرًا.

خطيب نادين لم يتركها بل شاركها فرحتها ولعب مع طفليْها حتى يشعران معه بأمان.

وكانت النجمة اللبنانية احتفلت بالمناولة الأولى لإبنتها (هافين) العام الماضي، لكن الفرق أن طليقها كان برفقتها في الكنيسة احتفالًا بإبنتيهما، ولم تكن نادين قد أعلنت عن خطوبتها بناريغ، لذا كان الأمر مختلفًا.

اقرأ: نادين نجيم مع خطيبها في مالديف وهذا ما فعلته – فيديو

ولمن لا يعرف ما هي المناولة الأولى:

المناولة الأولى عند المسيحيين تعتبر طقسًا دينيًا مهمًا في بعض التقاليد المسيحية، وتعرف أيضًا بأسماء أخرى مثل (القربان المقدس، أو التناول الأول أو العشاء الرباني) تتم المناولة الأولى عادة خلال القداس الإلهي أو القداس الأسبوعي في الكنائس المسيحية.

تتضمن المناولة الأولى تقديم خبز وعصير العنب (أو الخمر) كرمزين لجسد ودم المسيح. يُعتقد بأن المسيح أسس هذا الطقس خلال العشاء الأخير مع تلاميذه قبل صلبه. يُعتقد أن المناولة الأولى تمثل وجود المسيح بين المؤمنين ووحدة الجماعة المسيحية.

اقرأ: نادين نجيم تكذب صحفيين: وقعت على ٣ مشاريع جديدة مع الصباح- خاص

عندما يتلقى المؤمنون المناولة الأولى، يعتقدون أنهم يتلقون نعمة الله وحضور المسيح بشكل خاص في حياتهم. تعتبر المناولة الأولى أحد الأسرار الدينية المقدسة بالنسبة للمسيحيين، وتختلف طرق وأشكال الطقس بين الطوائف المسيحية المختلفة، مثل الكاثوليك والأرثوذكس والبروتستانت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار