عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن حزنها الشديد، بحلول ​عيد الشعنينة​ هذا العام، في ظل انتشار ​فيروس_كورونا، والأحداث العصيبة التي يشهدها لبنان.

اقرأ: نانسي عجرم تفاجيء الكل

أحد الشعانين أو عيد الشعنينة هو الأحد السابع من الصوم الكبير والأخير قبل عيد الفصح (عيد القيامة) ويسمى الأسبوع الذي يبدأ به بأسبوع الآلام، وهو يوم ذكرى دخول يسوع إلى مدينة القدس (أورشليم)، ويسمّى هذا اليوم أيضًا بأحد السعف أو الزيتونة لأن أهالي المدينة استقبلوه بالسعف والزيتون المزيّن فارشين ثيابهم وسعف النخيل وأغصان الزيتون أمامه، لذلك يعاد استخدام السعف والزينة في أغلب الكنائس للاحتفال بهذا اليوم. ويرمز سعف النخيل إلى النصر، أي أنهم استقبلوا يسوع منتصرًا مُحقّقا نبؤءة زكريا بصفته المسيح.

عبّرت ​نادين_نجيم عن حزنها لعدم استطاعة ابنائها الاحتفال بهذا العيد بسبب الاجراءات الاحترازية وكتبت عبر صفحتها قائلة: “شعنينة مباركة … اشتقنا نحس بالعيد ونشوف فرحة الولاد يلي صرلن سنتين محرومين من هل عيد”.

نادين من أهم ممثلات لبنان حالياً، وتحظى بجماهيرية كبيرة، نظراً لموهبتها وجمالها، كما إنها تتمتع بشخصية صادقة ولا تخشى قول الحق، لهذا يحبها الجميع ويحترمها.

حزن نادين حقيقياً، ونابع من إحساسها بكم المآسي التي يمر بها لبنان بشكل خاص والعالم كله بشكل عام.

ورغم حزنها إلا إنها تحاول اسعاد طفليها بأبسط الطرق الممكنة لتعوضهما عن ما يفتقدانه خلال هذه الفترة من عمرهما.

يعرض لـ نادين نسيب نجيم مسلسل 2020 في السباق الرمضاني المقبل والتي تقف فيه أمام الممثل السوري قصي_خولي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار