فيديو انتشر للنجمة اللبنانية نادين_نجيم ظهرت تحضن شخصًا غريبًا، وانتشر الفيديو على نطاق واسع ومنهم من ذم بنادين فقط لأنها أحبت رجلًا بعد طلاقها.

نادين لم تخجل من الفيديو، وحتى تضع النقاط على الحروف نشرت الفيديو بنفسها وأعلنت عن خطوبته منه، حيث كانت لمّحت منذ فترة عن دخولها علاقة حب وخطوبة، لكنها لم تكشف لا عن اسم الحبيب ولا عن هويته.

اقرأ: نادين نجيم تسأل ونضال الأحمدية ترد

وكتبت بعصبية:

(يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى. يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس)

اقرأ: نادين نجيم تشجع هذا الفريق وهل يدعم الشواذ؟ – صورة

وتابعت: (كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم)

اقرأ: نادين نجيم ألغت العزيمة: (بلا فيفا وبلا نيفا)!

ونسأل ما الجريمة التي ارتكبتها نادين إن أحبت شخصًا جديدًا بعد طلاقها بسنوات؟

هي ليست متزوجة ولم ترتكب الزنا، ولم تخن زوجها.. بل افهموا هي مطلقة ويحق لها أن تدخل بعلاقة حب جديدة تتكلل بزواج او خطوبة.

اقرأ: نادين نجيم بأول صورة بعد خروجها من المستشفى

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار