احتفلت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم بعيد ميلادها بطريقة مميزة حيث تنكّرت ونزلت إلى الشارع لتتنقل بحرية تامة لكن الأغلبية عرفتها وتساءلت: (هل هذه نانسي أم شبيهتها)

اتهمت بالعنصرية لأنها وضعت مكياج لتضيّع جمهورها، وقال البعض إنها جعلت بشرتها سوداء وهذا التصرّف كان عنصريًا وكان الاجدر لو أنها تنكرت بطريقة اخرى او باعتماد مكياج يغيّر تمامًا من شكلها.

اقرأ: نانسي عجرم متنكرة يوم ميلادها – فيديو

ولهؤلاء نقول!

نانسي لم تكن بشرتها سوداء، بل وضعت “تان” جعل بشرتها سمراء، وهذا التان تضعه اغلبية الفتيات حول العالم رغبة منهن بجعل بشرتهن سمراء خصوصًا في فصل الصيف وهذا لا ينتقص من اصحاب البشرة السمراء او السوداء.

كم منّا ينتظر فصل الصيف ليعرّض جسده لأشعة الشمس حتى يحصل على بشرة سمراء، وكم من الفتيات تلجأن للسولاريوم للحصول على بشرة داكنة؟

اقرأ: نانسي عجرم أرقامها كالتركيات وهكذا تلتقط صورها!

لم تُخطيء نانسي وليست عنصرية وكل ما فعلته أنها أرادت الإحتفال بعيد ميلادها بطريقة مميزة وبطريقة تحبها وتجعلها حرّة من النجومية ولو لساعة واحدة.

وفي العام ٢٠١٨ تعرّضت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس لحملة كبيرة اتهمت فيها أيضًا بالعنصرية حين أطلت ببشرة سمراء في كليب أغنيتها (قومي)

اقرأ: ميريام فارس هكذا تعامل المربية! – صورة

وظهرت فارس في الكليب مرتدية أزياء وأكسسوارات أفريقية، لكن المشهد الذي أثار حفيظة الجمهور هو ظهورها ببشرة سوداء.

وتعليقًا على الحملة ضد نانسي، كتب معجب لميريام متهمًا الشعب بالمعقّد وكتب:

(بتذكر لما نزلت هل اغنية كيف اتهموا ميريام انها عامله “black face” ووصفوها بالعنصرية بالوقت يلي هي كلمات الأغنية واضحة كتير انو ميريام عم تتغزل فالمرأة بكل الوان بشرتها. و بعد ٣ سنين كل العالم و حتى لبشرتهم سمرا عم يغنوا قومي هيدا دليل واضح انو نحن شعب معقد!)

لترد ميريام: (البعض منهم.. نعم للأسف)

ميريام لم تهاجم نانسي هذه المرة كما فعلت مع اليسا، بل وافقت معجبها على أن بعضًا من الشعوب يعاني من العقدة خصوصًا انها ونانسي لم تقصدا اهانة اصحاب البشرة السمراء او السوداء.

اقرأ: ميريام فارس تستغل الهجوم على إليسا التي دافعت عنها وعيب عليها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار