جمع مسرح بنش مارك الضخم كل من النجمين اللبنانيين وائل_كفوري واليسا في حفل ضخم في جدّة حضره أكثر من ٦٠٠٠ شخص.

افتتحت اليسا الحفل بأغنيتها (على حس حكايتنا) ولم تبدأ بأغنية (وحشوتني) التي اعتمدتها بفترة طويلة في كل حفلاتها، كما غنّت (من اول دقيقة) التي جمعتها مع سعد_لمجرد وحققت اكثر من ٥٧ مليون مشاهدة في اسبوعين.

اقرأ: احساس اليسا يُدرس وسعد لمجرد أبدع – فيديو

الكل كان يترقب ما اذا كان النجمان اللبنانيان سيلتقيان مع بعضهما ويطويان زمن البعد بعد صداقة طويلة، إلا أن اللقاء بات مستحيلًا بينهما حيث ان وائل جاء الحفل قبل ساعة ودخل غرفته لتبديل ملابسه والاستعداد لاعتلاء المسرح، بينما اليسا انهت وصلتها الغنائية وذهبت دون اي سلام او لقاء مع صديقها القديم.

اقرأ: هل يكسر الجليد بين وائل كفوري واليسا؟

النجمان كان صديقين مقربين لسنوات، إلا أنهما ابتعدا عن بعضهما وهذا ما اكدته اليسا في حلقتها (مراحل) حيث قالت إن وائل كان صديقًا مقربًا لكنه مزاجي ورغم ذلك لا تزال نحبه وله مكانة خاصة في قلبها.

اقرأ: نفاذ بطاقات حفل اليسا ووائل كفوري في السعودية

كانت جمعتهما شائعات كثيرة حول ارتباط سرّي وحب كبير يجمعهما، لكننا غالباً ما نشرنا ثم كذّبنا الخبر وأكدنا أنّ كل ما يتداول عنهما ليس صحيحاً بإستثناء علاقة صداقتهما الوطيدة، ولكن يبدو أن العيون الحاسدة أصابت النجميْن حتى توقف التواصل بينهما كليّاً منذ أعوام ، وحين أعلنت اليسا عن مرضها في العام ٢٠١٩ بادر وائل للإتصال بها وقال آنذاك إنه لم يعلم بمرضها إلا من خلال السوشيال ميديا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار