في الوقت الذي يشهد فيه لبنان عددًا كبيرًا من المظاهرات الشعبية، سافرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى السعودية – الرياض لإرتباطها مسبقًا في مهرجانات موسم الرياض.

نانسي وقبل سفرها كتبت عن لبنان، وأثناء تواجدها هناك نشرت فيديو لمواطن يتحدث مع عسكري ويقول له أنهما واحد رغم كل شيء.

قبل بداية الحفل عبرت نانسي عن سعادتها بتواجدها في السعودية للمرة الأولى في الرياض، ولم تنسَ وطنها، وقالت قلبي مع وطني لبنان الآن.

View this post on Instagram

@beauty.cosm.kw #نانسي_عجرم بـ#موسم_الرياض … " ‎"مستحضرات طبية و عالمية " ‎مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . ‎-كريمات لتفتيح البشره – لتفتيح( المناطق ) الحساسة ‎- لعلاج الهالات السوداء . ‎- لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . ‎- كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . ‎- منتجات إم.إسام – أدوات التقشير الطبية – منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR ‎منتجات فلاي اب ‎نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية ‎جميعها متوفره في متجر @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw " " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار