بعد غياب طويل استمر لسنوات كثيرة، أطلت الفنانة المصرية الكبيرة نجاة الصغيرة على جمهورها في حفل توزيع جوائز چوي أواردز في المملكة العربية السعودية.

تعرضت نجاة لهجوم كبير بعد ظهورها في السعودية، واعتبر البعض أن ظهورها كان بهدف الحصول على أموال من القيادات السعودية، خصوصاً وأنها رفضت لمرات الإطلالة في بلدها رفضًا تاما ولعدة مرات في أي مناسبات فنية او ثقافية او ترفيهية في بلدها مصر.

اقرأ: هل خان العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز مع زينة؟

الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية كان لها رأي مختلف عن مهاجمي نجاة، وقالت:

(الذين يشتمون نجاة الصغيرة أو يعتبون عليها لإنها اطلت في المملكة العربية السعودية بعدما رفضت الإطلالة في مصر لمرات، لي رأي لأحبائي في الدولة العظيمة مصر ام الدنيا.

للذين قالوا أن فيروز رفضت السفر إلى فرنسا بل جاء الرئيس الفرنسي إلى بيتها وكرمها، فعلينا أن ندرك ان نجاة ليست فيروز).

تابعت: (ولمن يعيرها إنها قبلت لإنها ستقبض مالاً فعليكم أن تعلموا إن الجمهورية المصرية تقف في بوز المدفع كما نقول في لبنان، ووقفتها هذه ليست البارحة بل منذ بداية ما يسمى بالثورات العربية، والتي حاولت دك مصر والقضاء عليها، لتصبح عبدة عند صناع القرار،ولتمحو مصر البطلة من خارطة دول السيادة والقرار.

ولأن مصر والمصريين يقاومون ويدافعون عن عظمة مصر ويدفعون الأثمان غالية ومن عرق جبين الفقير والغني).

اضافت: (لأن ذلك وأكثر فعلينا أن نفهم بأن الدولة المصرية لا تعيش الآن في نعيم، وبالتالي ليست قادرة على تلبية طلبات العباقرة فيها وهذا يأتي في منطقة الرفاهية عند الدول.

فإذا كانت نجاة قبلت عرضًا يكرمها معنويا وماديا أين العيب في ذلك، لو كانت أم كلثوم حية كانت ستفعل كما فعلت فيروز التي لا تحتاج أحدًا لكن عليكم أن تفهموا بأن الست فيروز التي رفضت مساعدة الرئيس السوري حافظ الاسد انذاك، الذي ارسل لها في العام مطلع الثمانينات، شيك بقيمة 100 الف ليرة ما يساوي مليون دولار الان كقيمة شرائية (اكثر او اقل اترك الحسابات للمختصين).

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من العوضي! – صور

استكملت: (إذا فيروز التي رفضت المساعدة، لكن عليكم ان تدركوا او ان تعرفوا انها اضطرت للسفر في رحلات غنائية في كل العالم وعلى مدار سنوات لتؤمن مداخيل لعلاج عاصي الرحباني الذي رقد في مستشفى الجامعة الأميركية، ورافقته بنتاه ريما والمرحومة ليال، فيروز كانت ولا تزال قادرة على العمل المضني لترفض أي مساعدة لكن نجاة غير قادرة).

اختتمت كلامها: (اعرف أن المصري لديه عزة نفس عالية لكن لم تكن نجاة وحدها التي قبضت بل كل الذين يقدمون خدمات على المسارح في الرياض يقبضون..

كفوا عن شنق الست.. هذه نجاة الكبيرة جدا ولم تعد نجاة الصغيرة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار