منذ فترة، قالت الفنانة السورية أصالة نصري إن ابنتها شام مرتبطة وتعشق شابًا جميلًا ويجعلها سعيدة في كل حالاتها، ورفضت آنذاك أن تكشف عن هويته أو جنسيته أو إسمه حتّى.

بعد الحلقة اتهمها البعض بالكذب وأنها صرحت بذلك حتى تغيظ خطيب إبنتها الطبيب معتز نصري الذي انتهت علاقتها به بعد فترة قليلة من خطوبتهما.

اقرأ: أولاد أصالة ينامون إلى جانبها على التخت – فيديو

شام ردّت على كل التعليقات بشكل غير مباشر حين سمحت لأمها أن تنشر فيديو لها وكانت تضع يدها بيد حبيبها، وبعده نشرت صورة أخرى بنفس الوضعية، لكنها وضعت إسمه لتعلن عن حبيبها.

الشاب يُدعى أحمد هلال المدير العام لشركة “هلال” المصرية ومقاول صناعي، ولا صورة واضحة له حتى الآن، واكتفت بذكر إسمه لمن يتابعها.

اقرأ: أصالة سربت فيديو لإبنتها وحبيبها يمسك بيدها

كما كانت نشرت فيديو بدت فيه حزينة جدًا وقالت إن الحياة مرهقة جدًا ووجها بدا متعبًا لكنها تقاوم كل شيء وستعود إلى حياتها الطبيعية، بعدما كانت غابت لفترة عن السوشيال ميديا.

اقرأ: شام الذهبي هكذا تهرب من مشاكل الحياة

البعض ربط الفيديو وتعبها بحبيبها أو زوجها المستقبلي، لكن لا علاقة لتعبها بأحمد، لأنها عادت ونشرت صورة رومانسية معه لتعلن بأنه حبيبها الأبدي وربما يتكلل حبهما هذه المرة بزواج يدوم لسنوات.

شام تستحق حياة جميلة بعدما عانت كثيرًا في طفولتها بحسب ما تصرح به دائمًا وكانت تهرب من مشاكلها عبر قراءة الكتب وزيادة المعرفة، وضحّت لأجل عائلتها كثيرًا.

نتمنى أن لا تكون حياتها العاطفية كأمّها وأن تنجح ببناء عائلة صغيرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار