توفي الممثل المصري القدير عزت العلايلي منذ أيام، وحضر عدد كبير من نجوم مصر عزاءه وودّعوه بطريقة تليق به وبقامته الفنية الكبيرة.

وبعد وفاته تناقل البعض خبرًا عن طرد الممثل المصري محمد_رمضان من عزاء الراحل لأسباب لم تعُرف، لكننا لم نصدق الخبر لسببين أولهما أن محمد ليس متواجدًا في مصر بل يمضي أغلبية وقته في دبي بعد حصوله على الإقامة الدائمة، وثانيًا لأن لا خلافات بين الراحل وبينه ولو وُجد فإن عائلة عزت لن تُطرد أحدًا احترامًا لروحه.

اقرأ: ماذا بين محمد رمضان ومايا دياب؟ – صورة

واليوم، نفى ابن عزت الشائعة وقال في تصريح صحافي: “محمد رمضان لم يحضر العزاء من الأساس وما قيل غير صحيح، وحتى لو جاء العزاء فلن تطرده أسرته من العزاء.. عمرنا ما نعمل حاجة زي كده، ومفيش خلاف أصلا علشان الناس تقول كده”

أما لم أطلقت هذه الشائعة؟

البعض ذكّر محمد بكلام عزت العلايلي عنه في في مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ36، وقال آنذاك إن أنه لا يوجد في الفن ما يسمى نمبر وان، وأن محمد ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة.

اقرأ: محمد رمضان هكذا يعامل معجبينه ويسقط عنه التهم! – فيديو

وآنذاك أيضًا ردّ رمضان بكل حب وحترام على الممثل المصري المخضرم، واحترم تاريخه الفني ونقده البناء، وقال محمد: “عزت العلايلي يقول ما يريد، فهو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن”

محمد ظُلم كثيرًا حين بدأ يحقق نجاحات استثنائية إن كان في الدراما المصرية أو حتى في نوع الغناء الذي يقدّمه، واتهموه دائمًا بالغرور وبالتكبر رغم أن كل تصرفاته مع جمهوره ومن حوله تشي بشخص خلقو ومحترم جدًا كان نصيبه النجاح والتفوق..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار