عبّرت النجمة التونسية – المصرية هند_صبري عن حزنها الكبير مما حصل في لبنان وعاصمته بيروت التي تدمرت نصفها بعد التفجير المدمر في المرفأ.

الحكومة اللبناني لا تزال عاجزة عن معرفة الحقيقة، أو أنها تخبيء حقيقة ما خوفًا من نتائج أكبر، وترفض تحقيقًا دوليًا.

اقرأ: هند صبري لم تسرق كما النجمات – صورة

هند قالت: “إن كونًا ليس لبنان فيه سوف يبقى عدمًا أو مستحيلًا.. كل ما يطلبه لبنان منكم أن تحبوه تحبوه قليلًا” وما نؤكده بأن أغلبية الشعب اللبناني لا تزال تابعة للزعماء والسياسيين وإلا لكان لبنان عاد سويسرا الشرق.

كما كتبت رسالة جاء فيها:

“بيروت خيرها سابق أناس كثرة أعتبروها ملجأ أو مأوى من الحزن والكآبة، أكثر مدين تشعرك براحة نفسية وتعطيك طاقة إيجابية في أحلك أيامك حتى وهي في أحلك أيامها. أنا شخصيًا لدي أهل وأصدقاء في بيروت طالبما وضعوني فوق رأسهم ولم يشعروني أبدًا أنني غريبة وأنا وسطهم”

اقرأ: هند صبري بلا مكياج ولماذا لا شائعات حولها؟ – صورة

وتابعت: “دائمًا بيروت تتجمل وتفتح الأبواب وتشد من أزر زوارها حتى وهي في لحظات حزنها.. من عرف بيروت بكى اليوم وغضب مع أهلها.. لا تستحق أبدا هذه النكبات المتتالية. “بيكفي” مثل ما تقولون. بيروت ما يلبقلها الحزن. وجعكم وجعنا ونكبتكم نكبتنا ودعمكم بما نقدر عليه واجب علينا. بيروت منكوب”

رسالة هند كانت مؤثر للغاية ومن قلبها فحروف كلماتها كانت صادقة لأن الشعب اللبناني يرحب بضيفه ومن صفاته الكرم وحسن الضيافة.

هند صبري وصورة لبيروت
هند صبري وصورة لبيروت
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار