أقامت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين وزوجها الفنان الإماراتي، حبيب غلوم حفل استقبال بمناسبة توأميهما (سلطان وجواهر)، وذلك في دولة الإمارات.

الفنانة البحرينية، شاركت محبيها باجواء الحفل، ونشرت مجموعة صور وفيديوهات أظهرت مدى فخامة الحفل والهدايا الكثيرة والمتنوعة التي كتب عليها اسمي طفليهما (جواهر وسلطان).

وتخلل الحفل زفة مغربية لهيفاء حسين، حيث زفت بالزغاريد بمجرد حضورها إلى الحفل، وحرصت الفنانة على التقاط الكثير من الصور مع زوجها.

الفنانة البحرينية علقت على صورتها بالقول: (استقبال سلطان وجواهر.. شكرا لكل من شارك في تنسيق استقبال سلطان وجواهر في الامارات الحبيبة ، مجهودكم جبار ولكم مني كل الاحترام والتقدير).

أما الفنانة المغربية، دنيا بطمة التي تعيش أسوأ أيام حياتها، نشرت فيديو قديم لها، خلال مشاركتها في برنامج (اراب ايدول)، سنة 2012 حيث غنت للفنانة الراحلة، وردة الجزائرية، أغنية (لولا الملامة)، وعلقت: ( جمالي جمال من زمان وصوتي ماكان ولا راح يكون له منافس من زمان حتى الأن).

هذا الكلام الجميل على دنيا أن تردده بينها وبين نفسها كي ترفع من معنوياتها وكي تعالج نفسها من أي سوء ذلك أن ترداد الكلام الجميل حول النفس يضيف للحياة إشراقة ويزيل الغيوم المتلبدة ويعافي القلب والنفس والجسد.. لكن أن يكون عبر السوشيال ميديا وعلنًا فيأخذ معنى آخر ويُكثر من أعدائها وحسادها ويبعث إليها السموم عبر ذبذبات الكارهين والحسودين وتكون بذلك قد استقدمت الأمراض إليها.

على دنيا أن تفهم بأن ما يصيبها هي وغيرها من ضربات قد تكون نتيجة الحقد والحسد لذا عليها بتوخي الحذر وعدم استجلاب البغض إليها.

هيفاء حسين

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار