وجه حسين حبيب والد حسام_حبيب زوج النجمة شيرين عبد الوهاب، رسالته الأولى بعدما تبرأ ابنه منه وهاجمه على إثر التسجيلات التي نشرناها له والتي فضح فيها خطط حسام للزواج على شيرين وتحكمه في حساباتها المالية.

اقرأ: خاص فيديو خطير – حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه

والد حسام بدأ حديثه يشكر الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية لإنها جعلت (ابنه الضال) على حد قوله يعود ويتحدث بنفسه لأول مرة بعدما كان (زوج الست).

كتب الوالد في رسالته:

(انا بشكر الاعلامية نضال الاحمديه انها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عوده الابن الضال واخيرا نطق وانا فرحت فرحه اللواء با ابنه لما نطق في فيلم الداده دودي في لحظه خسف القمر حسام وانجزب لشمس النجمه زوجته واصبح من المجازيب ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها ومشاكلها واعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعه واستسلمفي ظل هذه النجوميه والقبول الالهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من ايام ام كلثوم وهيا تستحقه عن جداره واصبح من مجازيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله).

تابع يوجه رسالة لشيرين وقال: (بس انا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الاولي اللي انا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقبل بنجوميه اقل منها لزوجها وان لم يكن اكتر منها كمان وانتي با اعترافك ان الراجل ده اعطي ولم ياخذ طوال ثلاث اعوام ونصف انا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفايه عليه اربع سنوات من الغياب وان كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء لانه مش معني انه مهتم بمشاكل عمل زوجته ان يهمل عمله دي حجه البليد الكسول).

اقرأ: حسام حبيب كذب على جمهور شيرين!

اضاف: (اما عن نفسي فا اسف لكل ما بدر مني وماينفعش واحد في ماكنتي ولاسني ينقاض لالعاب السيده نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات علي العموم المسامح كريم وبقولها ان مجرد النشر بدون موافقه السخص جريمه من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مص لثلاث سنوات سجن بس انا ها اشتكيكي في محكمه حسبيا الله ونعم الوكيل وافوض امرى الي اللهلاني اتعودت لما باخد حقي با ايدي ربنا بيديني علي قد ايدي ولما بفوضه بيديني علي قد ايده هوة والمره الجايه مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي سته اشهر في الاعداد انتي بس قوليلي واي خدمه واي فضائح واخيرا انا لكل هذهزالضجه وكل هذه الالام التي سبتتها لاقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن).

ما ادعاه السيد والد حسام أنه لعبة بيد الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية، عليه أن يفهم أولاً أن الأحمدية مستعدة لأن تكذب ١٠٠ سنة بأن تقول إنها المسؤولة عن هذه التسجيلات كي تحمي مصدرها، أي لا يجوز لأي صحافي وهذا عرف أخلاقي أن يفضح مصدره.

وعليه أن يفهم ثانياً أن لشيرين أكثر من 12 مليون عاشق، وكلهم جنود وهم الذين سجلوا لك وليس نحن، عليك أن تعرف من سجل لك من بينهم وتذهب لمقاضاته، نحن من نشرنا ولسنا نحن من سجلنا.

أما ما قاله معترفاً بعد نكران ومحاولات مستميتة لينكر أن هذا صوته، يثبت أخيراً صحة التسجيلات التي انفردتا بها في الجرس.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار