ظهرت الممثلة اللبنانية ورد_الخال بصورةٍ غير واضحة التُقطت ليلًا، تضع الكمامة، وكانت دعتْ كل محبيها إلى التزام الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنّب الإصابة بعدوى فيروس_كورونا.

أطلّت دون مساحيق أو (فلتر) لتعديل الصور.

حققت تفاعلًا كبيرًا رغم أنها تمتلك حسابًا وحيدًا على (السوشيال ميديا)، ولا تتواجد إلا عبر (انستغرام).

ليست نشيطة كثيرًا إلكترونيًا رغبة منها ألا تسقط في فخ مواقع التواصل، والتي غالبًا ما تفقد الفنان بريقه ووهجه وهذا ما حدث للغالبية الساحقة من النجوم العرب الذين ما عادوا نجومًا لا تطالهم الأيدي بل أصبحوا مثل الماسك متوفر على جوانب الطرقات وفي الأزقة!

إقرأ: ورد الخال تدافع عن الثوار: (اخرسوا يا بلا احساس)!

كلّما نشرت ورد صورةً أو فيديو، نلحظ تفاعلًا من محبيها الذين يشتاقون إليها، ونشعر بحجم المحبة من خلال التعليقات التي لا تتشابه مع التعليقات التي نراها على صفحات فنانات نشيطات.

عندما يغيب الفنان قليلًا، ينجذب نحوه المشاهد، لأنه يشتاقه أكثر، يبحث عنه بشكل مضاعف، ما يجعل وهجه يكبر، ونجوميته تُصقل، وقيمته ترتفع بالمعايير الفنيّة وأيضًا التجارية.

هكذا تبدو ورد التي ما أن أعلنت عن مسلسلها الجديد (هند خانم) الذي يعرض حاليًا عبر شاشة (الجديد)، حتى انهال متابعوها عليها بمئات التعليقات الحماسيّة.

الممثلة اللبنانية بعيدة عن المناكفات والمعارك التي قرفناها في هذا الوسط، ولا تهتم سوى بفنها وحياتها الشخصية التي تبعدها حتّى اللحظة بنجاحٍ عن الإعلام غير المرغوب به.

إقرأ: يوسف الخال يشيد بشقيقته وهكذا ردت! – فيديو

عبدالله بعلبكي – بيروت

ورد الخال
ورد الخال
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار