قررت الفنانة المصرية يسرا_اللوزي أن تدافع بكل فخر عن ابنتها الصماء، أمام تنمر أحد متابعيها عليها بعدما كتب لها تعليقاً جاء به: “ماشي يا أم الطرشة”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

ردت عليه اللوزي، قائلة: (شكرا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح.. أولا المصطلح الصحيح و المقبول هو “الصم وضعاف السمع”، و ليس “الطرش” أو “البكم).

وأضافت: (ثانيا، أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة “صماء” لأنها علمتني حاجات كتيرة جدا و بقيت بنى أدمة و أم أحسن بسب بها،وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها).

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وتابعت: (ثالثا، البنت “الصماء” دي هي اللي ألهمتني إنى اتكلم في البرامج و أطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم کشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير و هيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع” إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش “عبء” على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع” المريض للأسف).

واختتمت حديثها، قائلة: (بالتالي الطفلة “الصماء” دي ليها إنجازات أثرت على شعب كامل رغم إن عمرها 6 سنين یا ريت توضحلي بقی: حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟ شكرا).

يسرا لقنت هذا المتابع الوقح درساً لن ينساه، ودافعت عن ابنتها المريضة بكل قوة، وتضامن معها الآلاف من المتابعين.

كانت اللوزي رزقت بمولودتها الأولى (داليدا) منذ ٣ أعوام.

اقرأ: يسرا اللوزي الحامل تسأل زميلاتها السيدات! – فيديو

النجمة المصرية شاركت في مسلسل (بخط اليد) مع أحمد رزق، وكانت حققت نجاحًا كبيرًا مع هاني سلامة بعمل (قمر هادي) الذي بُث في رمضان الماضي.

Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار