лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تشارك النجمة المصرية دنيا_سمير_غانم في مسلسل (جت سليمة) واختارت هذا العام الكوميدية لتقدم لجمهورها جرعة من الكوميدية والضحك في ظل الكوارث الحياتية والمشاكل الدائمة التي تعيشها أغلبية الدول العربية.

اقرأ: دنيا سمير غانم الاولى وبعدها غادة عبد الرازق وأين منى زكي

العمل عرض في النصف الثاني من رمضان مثل مسلسل منى_زكي (تحت الوصاية)، ومسلسل غادة عبر الرازق (تلت التلاتة)، ومسلسل منة_شلبي (تغيير جو).

دنيا فاجأت جمهورها بأحداث المسلسل وتحديديًا في الحلقة 13 ظهور ابنتها الحقيقية والوحيدة (كايلي) في العمل وبإسمها الحقيقي، حيث أصبحت شابة جميلة.

اقرأ: دنيا سمير غانم تغنّي بالتركي – فيديو

وبعد عرض الحلقة نشرت دنيا صورتها مع ابنتها كايلي وكتبت: (كايلولة قلبي ما شاء الله.. ربنا يحفظ كل أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يا رب)

الممثل المصرية كانت رفضت على مدار أعوام نشر أي صورة تخص إبنتها، وأيعدت عن الإعلام والصحافة لفترة طويلة خوفًا عليها، وحين كبرت أدخلتها المجال التمثيلي لتبدأ مشوارها في عالم التمثيل.

يشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

دنيا سمير غانم وابنتها كايلي
دنيا سمير غانم وابنتها كايلي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار