هنأت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، الشعب المصري والعربي، بمناسبة حلول شهر_رمضان.

اضافت فرغلي، خلال مداخلة هاتفية مع المذيع سيد على، ببرنامج (حضرة المواطن)، عبر فضائية (الحدث اليوم)، أنها أجرت 3 عمليات، ويتبقى لها عملية ستجريها بعد غد، مضيفة: “أنا الحمد لله زى الفل”.

وأوضحت أنها بعد إجراء العملية سيحدد لها الطبيب موعد عودتها، متوقعة أن تكون العودة خلال أسبوع أو 10 أيام.

اضافت: “إن شاء أكون معاكم فى رمضان الجاى”.

الفنانة المصرية كانت خضعت للعملية الجراحية الثالثة، على يد طبيبها الأمريكي بريومي وهي عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب بأنفها حتى يعود شكلها طبيعي مرة أخرى.

اقرأ: أول صورة لحورية فرغلي بعد تعديل أنفها

انتهت العملية بنجاح، وفاقت حورية لكنها لا تزال في مرحلة التعافي، وقرر طبيبها خضوعها لعملية جراحية رابعة، عبارة عن وضع اللمسات التجميلية الأخيرة على شكل أنفها.

“ادعولي أبقى أحسن” كانت هذه آخر كلمات حورية فرغلي قبل خضوعها أمس للعملية الجراحية الثالثة في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

كانت حورية قالت قبل سفرها إلى أميركا:

(أنا بين ايدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصاً أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً).

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

تابعت:

(سعيدة بكم الحب الذي وصلنب من الجمهور، عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة اننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار