دعا أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله اللبنانيين لمقاطعة البضائع الأميركية كلها، ما أثار سخرية الكثيرين الذين تمنوا لو أنه بدأ يطالب مكافحة الفساد الداخلي وإعادة ترميم البنى التحتية، فأميركا ولا اقتصادها سيتأثران بهذه المقاطعة الهزلية.

المذيعة ديما صادق التي تتعرض لهجوم مستمر من مناصري الحزب، سخرت منهم وطالبتهم بعدم استخدام هواتفهم (أيفون) لأنها من صناعة أميركية، وكتبت: (‏السيّد قال بدوش بقا بضائع اميركية. من فضلكم بديش اسمع هون صوت اي مُتنمر من جيش الحزب الإلكتروني حامل اَي فون. اللي حامل سامسونغ أهلا وسهلا. كلام السيّد مش لعبة).

ديما على حق فالأيفون بضاعة أميركية، أما البديل عنه فهواتف أخرى تعمل بنظام (أندرويد) التابع لشركة (غوغل) الأميركية، ما يعني أن اللبنانيين وإن سمعوا كلام سماحة السيد، فعليهم أن يعودوا لهواتف نوكيا القديمة التي تعمل بنظام (سيمبيان) الفنلندي، والذي لا تتوفر به أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تطبيقات (السوشيال ميديا) أيضًا كلها أميركية من فيس بوك وتويتر وانستغرام وواتس أب… ربما تريدنا هذه الطبقة أن نعود إلى العصور الحجرية لكي تحافظ على الفساد الذي تتمسك به بكل جوارحها.

ديما صادق تسخر من جمهور حزب الله
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار