أعلنت مصمّمة الأزياء المغربية بسمة_بوسيل، انفصالها عن زوجها النجم المصري تامر_حسني، من خلال منشور جاء فيه: (لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

وتابعت: (أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة. بالتوفيق).

إنفصال تامر وبسمة، أفرح كثيرا النجمة المغربية، جليلة التي كانت في وقت مضى حبيبة تامر، حيث نشرت مجموعة فيديوهات ظهرت من خلالها سعيدة جداً ترقص على أنغام أغنية (بالبنط العريض) للفنان الاماراتي، حسين_الجسمي.

نجم السوشيال ميديا، السعودي ريان جيلر، أيضا تفاعل مع خبر طلاق صديقه، تامر حسني، وفيديوهات صديقته، جليلة المغربية، وخص الجرس بمقطع فيديو قال من خلاله أن الطلاق لا يكون شراً في كل الأحوال بل قد يكون خيرا.

وعبر عن فرحته لفرحة صديقته المغربية جليلة، لأنه يعلم بحبها الشديد لتامر وأنها لم تنس تامر حتى اليوم.

ريان قال في الفيديو: (صدمني خبر انفصال صديقي النجم تامر حسني، لكن في نفس الوقت فرحت لفرح النجمة جليلة المغربية، لاني متاكد من حبها لتامر وانها وفية دايما لحبه وعمرها ما فرطت في مشاعرها تجاهه، وماهو عيب نبارك للطلاق لانه في بعض الاحيان يكون خير).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار