تشارك الممثلة اللبنانية القديرة ليليان_نمري ببطولة مسلسل “ع إسمك” بشخصية جورجيت أو إم الجوج، وتقدم شخصية رائعة جدًا تكاد تلامس وجداننا على الفراغ العاطفي الذي تعيشه في المسلسل.

مرة لم تقدم عملًا إلا وكان باهرًا، لكنها ككبار الممثلين في لبنان لا تأخذ حقها في بلدٍ لا يحترم الكبار.

ليليان عاصرت العمالقة في لبنان مثل ابراهيم مرعشلي هند أبي اللمع وغيرهما ولا ننسى طبًعا والدتها علياء النمري التي سقتها التمثيل والإبداع.

اقرأ: ليليان نمري ترفع سقف الدراما وتستحق الأوسكار! – فيديو

تلعب شخصية جورجيت مديرة مدرسة “الأخلاق الطيبة”، تعشق رجلًا أصغر منها بكثير تحت عنوان “العشق الممنوع” فيسلبها كل ما تملك ويلعب على مشاعرها فترهن المدرسة لأجله وحتى يتزوجها.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

لا نعلم إن كان بإمكاننا معاقبة جورجيت أو الوقوف إلى جانبها، لأنها كأي إمرأة ترغب بالحب وبالإنجاب ولم تعش قصة حب مثالية أو حقيقية في “ع إسمك”، ضحكتها ممزوحة بخوف وآلام كثيرة، لكن لا بد أن تكون تجربتها هذه درسًا لها ولا نعلم مع تقدم الحلقات كيف تستعيد أموالها وممتلكاتها من النصّاب أو من حبيبها المخادع.

ليليان نمري الممثلة التي تألقت في سماء الكوميديا، لم تخذلنا يوماً بل ربما الصحافة خذلتها ونست كل أعمالها الخالدة، وتُعتبر من الممثلين من جيل القديم ليس بسبب عمرها بل حرفيتها في التمثيل واتقان دورها دون أي خطأ فوجودها في أي عمل أو مسلسل يحقق إضافة خاصة.

اقرأ: ليليان نمري المُبهرة الحصان الرابح لمسلسل (ع اسمك) – صور

خلال 54 سنة من الإبداع والفن لم تكن إلا من المحرضين على الحب والمحبة، كل لقاءاتها وأعمالها كانت مرآة تعكس إنسانيتها.

ليليان حبيبة كل الأجيال..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار