أطلت الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، بمداخلة هاتفية مع المذيع المصري خيري رمضان، عبر برنامجه (مع خيري)، الذي يعرض على قناة (المحور) المصرية.

ردت الأحمدية على حملة الهجوم الشرسة التي تتعرض لها النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، عقب نشر كلمتها مجتزأة، في حفلها في أبو ظبي.

اقرأ: ماجدة الرومي وحماس وجوليا بطرس، وممتلكات الماجدة!

دافعت الأحمدية بقوة عن الماجدة وقالت:

(عندما ترى ما تراه من انجازات في الامارات شو بدا تقول بتقول عكس ضميرها، وللأسف اقتطعوا كلامها لأنها قالت أيضًا تدعو الجماهير لزيارة لبنان، “نحن ناطرينكم بلبنان الحلو”).

كما كشفت الأحمدية لأول مرة، عن ردة فعل الماجدة بعد الهجوم عليها، وقالت: (تواصلت مع الست ماجدة، وهذه الفنانة بحياتها لم تدخل في زواريب سياسية، ولم تؤيد ولم تعارض أحد).

وأسمعت الاحمدية ثواني من رسالة صوتية لماجدة تقول فيها:

(أنا بحالة ذهول، شيء مفتعل لدرجة إنه صدمني، يا عمي شو عملت أنا، عم بقول أنه بنعيش اسوأ ظروفنا).

اقرأ: ماجدة الرومي تتعرض لحملة توبيخ!

اكملت الأحمدية توضح ما يعانيه اللبنانيون حاليًا وقالت: (للأسف في لبنان مجازر، كلمة كوابيس التي استخدمتها الماجدة، رقيقة أمام ما نعيشه في لبنان، ماجدة أول واحدة ساعدت الكل وقت انفجار مرفأ بيروت).

ورفعت الأحمدية الصوت معلنة لأول مرة أن الماجدة لا تملك بيتًا وقالت: (ماجدة الرومي ما عندا بيت، عايشة بالإيجار، وما بقى بدي اسكت، لأن عيب التعرض لكرامة هالست، هالست باعت بيتها لأن عندها بنتين وقالت لي مش مهم البيت ما رح اخده معي على القبر، وبيتها بالإيجار جدًا بسيط).

اقرأ: ماجدة الرومي ترد على حملة التوبيخ!

ومنذ البارحة تتعرض الماجدة لهجوم بغيض، لأنها وقفت على مسرح من مسارح الإمارات، وعبرت عن شديد إعجابها بالقيادة هناك، التي حولت الإمارات العربية المتحدة من صحراء إلى ما يشبه مدينة فيغاس الاميركية، في ولاية نيفادا.

وكانوا اقتطعوا من كلمتها، أي كلام جميل عن لبنان، إلى أن نشرنا اليوم، بقية الكلمة التي قالت فيها:

(بعدو بلدنا حلو…
‏وبعدو جنة، وراح يبقى
‏ومهما عملوا فينا، وأجرموا
‏اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا
‏لبنان عندو رب).

اقرأ: ماجدة الرومي تستعد لعمل جديد خاص بأطفال غزة المذبوحين والشيوخ

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار