غابت الممثلة اللبنانية مادلين_طبر لفترة عن التواصل مع محبيها على السوشيال ميديا وحتى على الغروب الخاص بها.

لكن غيابها لم يكن تقصيرًا منها بل قسرًا وذلك بعدما اكتشفت تورّم في الغدة تبعث السموم في جسدها ولم تستطع مقاومة السموم بما أن لا مناعة قوية في جسدها.

اقرأ: وصية مادلين طبر مصر لا لبنان

وقالت مادلين:

(يا رب تكونوا بخير.. صمت والحمدلله اليوم الجمعه الحزينه،وبكره سبت النور والأحد قيامه الرب يسوع المسيح، يا رب اقوم معاه لاني مريضه. وبعد ما فطرت من الصيام، أحسست ان ربنا بيحبني علشان قدرني أصوم وانا شديدة العياء للأسف)

وتابعت: (الغدة الفص اليمين فيها درن (نتؤات) كبيرة، تسببت بإطلاق سموم ولاني اشكو من المناعه. لذا  جسمي لا يرد السموم لذا  كنت بنام لأيام. مهدودة فحصت وصورت الغدة فاكتشفوا السبب ويوم 7may الثلاثاء سيتم عمل مسح ذري في مختبرات في مصر الجديدة)

اقرأ: مادلين طبر تكشف سرًا عن أحمد السقا

وأضافت: (ثم. سياخذوا من رقبتي عينه من درن الغدة جهة اليمين لزراعتها ومعرفه ما اذا خبيثه لازم عمليه استئصال واذا حميدة برضه عملية لاستئصال فقط الدرن النتؤات وفي الحالتين ساسافر يوم ٢٩ ان شاء الله الى الخارج في كل الحالات)

وتابعت راجية من الكل أن يصلّي لها: (ارجوكم يا محبيني، يا عيلتي، صلولي، وادعولي، خبيت مرضي وتعبي لشهور فانامش متعودة اظهر وجعي لحد لكن الآن اعترف انا خايفه، واحتاج صلاتكم وبحبكم)

اقرأ: مادلين طبر تنصح شيرين بالذهاب لمصحة نفسية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار