اوضحت الفنانة مي_سليم، حقيقة ارتباطها بالفنان المصري أحمد_الفيشاوي، وقالت أن الصور المتداولة لحفل زفافهما، من كواليس فيلم بنقدر ظروفك.

قالت مي خلال لقائها مع المذيعة شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت: (الصور عجبتنا أنا وأحمد وقالي تعالي ننزل صور من كواليس الفيلم، وبعدها مصر كلها بتتصل تبارك لي، بوضح أن صور الزفاف دي من فيلم بنقدر ظروفك، وأكيد أنا لو ارتبط الناس كلها هتعرف وأنا أول واحدة هطلع أقول لهم).

إقرأ: محمد رمضان كيف تصدقون عنه هذا وندعمه ضد خصومه – فيديو

كما اكدت مي أنها استمتعت بالعمل في فيلم بنقدر ظروفك، خصوصًا أن المؤلف سمير النيل كتب قصة مميزة، بالإضافة إلى الأجواء المميزة للمخرج أيمن مكرم.

وأشارت مي سليم، إلى أنها تشارك في دراما رمضان 2024، بمسلسل (المداح)، الجزء الرابع، مع النجم حمادة هلال مع المخرج أحمد سمير فرج، وسعيدة جدًا بالعمل معه وهو ظهور خاص، بالإضافة إلى مسلسل (الأمير)، مع المخرج محمد النقلي، بطولة الفنان هاني_سلامة.

وأضافت مي سليم، أنها تشارك في مسلسل (سر إلاهي)، بطولة الفنانة روجينا وإخراج رؤوف عبد العزيز، قائلة: (النجمة روجينا حبيبة قلبي وكان نفسي اشتغل معاها من زمان.. وإن شاء الله في رمضان 2024 أقدم 3 شخصيات مختلفة عن بعض).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار