اثار النجم المصري تامر_حسني، جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا، بعدما نشر عبر صفحته مقطعاً من أغنية سابقة له بعنوان (١٠٠ وش)، واختار أن يضع المقطع الذي يقول فيه: (اللهم احفظنا من القريب قبل الغريب، واحفظنا من اللي حافظنا وكارهنا وعامل حبيب، ياه سواد سواد مافيش رحمة والطيبة تاهت في الزحمة).

البعض اعتبر أن تامر يقصد بهذا المقطع طليقته المغربية بسمة_بوسيل، خصوصاً بعدما هاجمته لحضوره حفل زفاف هالة عمر المسؤولة الإعلامية له، والتي تعتبرها بسمة سبباً من أسباب انفصالها عن تامر.

لكننا نؤكد بأن حسني لم يقصد بسمة ولا غيرها بنشره لهذه الأغنية، بل كان ينشر عدداً من أعماله كما يفعل من حين للآخر، حتى أنه نشر بعض الأغنيات الآخرى بعد (١٠٠ وش)، ومنها بعض الاغنيات الرومانسية.

كما أن تامر لا يستخدم هذا الأسلوب الرخيص في الرد، خصوصاً مع من كانت في يوم زوجته، ولا تزال أم ابنائه، وإن أراد أن يعلق على هجومها عليه، سيعلق بشكل مباشر، رغم أننا نعلم جيداً أن تامر يفضل التزام الصمت ويرفض رفضاً قاطعاً أن يتحدث بالسوء عن أم ابنائه الثلاثة.

اقرأ: بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر وتتهمها بهدم منزلها – فيديو

وكانت بسمة أثارت جدلًا كبيرًا حين اتهمت هالة عمر مديرة صفحات تامر حسني ليلة زفافها بأنها السبب بطلاقها وانفصالها عن تامر دون أن توضح الأسباب وعلاقة هذه الشابة بحياة تامر وبسمة الشخصية.

طليقة تامر حذفته من قائمة الأصدقاء على الانستغرام بعدما حضر زفاف هالة بينما لا يزال حتى الساعة محتفظًا ببسمة على قائمة الاصدقاء ولم يحذفها بعد.

اقرأ: ممثلة مصرية تبكي بعدما تخلى تامر حسني عنها

ويبدو أن علاقة الثنائي توترت كثيرًا بعد الطلاق وخصوصًا بعد زفاف هالة، وقررت بسمة انهاء العلاقة بطريقة عدائية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها بسمة هالة عمر، بل سبق وهاجمتها حين كانت لا تزال زوجة تامر، حيث كتبت العام الماضي عن هالة: (نفسي ربنا ياخدلي حقي من انسانة عاملة نفسها ملاك في حياتنا بس للاسف طلعت شيطان، اكلت ما بينا عيش وملح بس للاسف اذتني ومش قادرة اسامحها).

تابعت: (ادعولي ربنا يجيب لي حقي منها وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار